أخر الاخبار

أفضل 5 أدوات حذف كلمة المرور من ملف PDF‏

 في الوقت الحاضر ، تُستخدم تقنية حماية كلمة المرور في جميع أنحاء العالم لحماية البيانات أو المعلومات المصنفة بأمان. في هذه المقالة ، يمكنك الحصول على فكرة حول أفضل برنامج لإزالة كلمة مرور PDF للعثور على كلمات المرور المفقودة لملفات PDF أو استردادها.

أفضل 5 أدوات لازالة كلمة مرور ملف بيديف لحذف كلمة المرور من ملف
أفضل 5 أدوات لازالة كلمة مرور ملف PDF لحذف كلمة المرور من ملف 

يتم استخدام الحماية بكلمة مرور في الغالب عند إرسال المعلومات عبر الإنترنت. غالبًا ما يواجه الأشخاص مشكلة عندما ينسون أو يفقدون كلمة مرور ملفات PDF المهمة. لذلك إذا مررت بمثل هذه المشكلة من قبل ، فإن الحل موجود هنا للعثور على كلمات المرور المفقودة أو استعادتها ، لذلك دعونا نلقي نظرة.

تظهر محتويات الصفحة

قائمة أفضل برامج إزالة كلمة مرور PDF

هناك الكثير من الشركات المتوفرة في السوق والتي تقدم خدماتها عبر الإنترنت. بعضها مجاني ، بينما يحتاج البعض الآخر إلى اشتراكات مدفوعة. ليس من السهل العثور على أداة موثوقة لاستعادة كلمة مرور PDF لأن الناس ليسوا على دراية بهذه التكنولوجيا. لكن نعم ، يمكنك استعادة كلمات مرور ملف PDF. هنا قمنا بإدراج بعض أفضل الأدوات لإزالة كلمات مرور PDF.

# 1. برنامج PDF Candy Desktop:

يعد سطح مكتب PDF candy أداة موثوقة تساعدك على تحويل ملفات PDF المستهدفة إلى أنواع مختلفة من التنسيقات ، والتي تتضمن عادةً تحويل ملفات PDF إلى تنسيق DOC أو JPG وما إلى ذلك. تُستخدم أداة سطح المكتب PDF candy بشكل أفضل لتحويل مستنداتك ، المعلومات أو الكتب الإلكترونية أو أي نوع آخر من الملفات في PDF. 

اقرا ايضا: أفضل مواقع للربح من  إختصار 

لا يوفر سطح مكتب PDF candy فقط خدمة تحويل الملفات إلى PDF ولكنه أيضًا محمّل بالعديد من الميزات الرائعة الأخرى مثل يمكنك تحرير البيانات في ملف PDF ، يمكنك تأمين ملف PDF الخاص بك للحماية ، ولكن الميزة الأكثر روعة في هذا الأداة هي أنه يمكنك إزالة أو استعادة كلمات مرور ملفات PDF المشفرة بكلمة مرور.

تشمل الميزات الأخرى لسطح مكتب PDF candy إضافة علامة مائية إلى PDF ، ودمج PDF ، وتحويل المعلومات في كلمة ، و Excel ، و PPT إلى PDF ، وتحويل المعلومات الموجودة في PDF إلى Excel ، و Word ، و PPT ، وما إلى ذلك بتنسيق JPG أو HTML. هذه الأداة مدعومة في كل نظام Android أو iOS أو سطح مكتب ، ويمكن استخدام كل هذه الميزات الرائعة بسهولة.

تبلغ تكلفة حلوى PDF 6 دولارات شهريًا و 48 دولارًا للاشتراك السنوي. تبلغ تكلفة الخطة الأكثر مبيعًا 99 دولارًا ، والتي توفر ترخيصًا مدى الحياة ، وعليك أن تدفع ثمنها مرة واحدة فقط. يمكن للمستخدم الحصول على ميزات لا حدود لها بالساعة ، ومعالجة ذات أولوية عالية ، و 44 أداة PDF ، واتصال HTTPS آمن ومحمي جيدًا ، وغير ذلك الكثير في جميع أنواع الخطط المدفوعة.

الايجابيات :

  • واجهة سهلة الاستخدام
  • أداة Rich PDF.
  • معالجة ملفات متعددة
  • يدعم أنواع متعددة من الملفات.
  • التعرف الضوئي على الحروف المدمج

سلبيات :

  • هناك قيود على الإصدار المجاني.
  • الاداء يعتمد على الإنترنت.

# 2. PDFCrack:

يعد PDFCrack الأداة الأكثر عملية والتي تركز على الأوامر والتي توفر على وجه التحديد خدمة فتح ملفات PDF المحمية بكلمة مرور. إنها واحدة من أكثر الأدوات سهولة في الاستخدام والتي يمكن الاعتماد عليها ومفيدة للجميع. يمكن تشغيل أداة فتح ملفات PDF الرائعة هذه من أي جهاز مثل أنظمة التشغيل windows و android و iOS. وهي محملة بأنظمة متوافقة من أدوات GNU / LINUX و POSIX. الشيء المثير للاهتمام في PDFCrack هو أنه متاح مجانًا.

PDFCrack هو أفضل أداة لإزالة كلمة مرور PDF معروفة على الإطلاق. لأن PDFCrack قادر على إزالة كل من كلمات مرور المالك وكذلك كلمات مرور المستخدم بسهولة. يستخدم PDFCrack أسلوب هجوم القوة الغاشمة لاستعادة أو إزالة كلمات مرور ملفات PDF المقفلة.

الايجابيات :

  • بدون تكلفة.
  • المصدر المفتوح لاختراق كلمات المرور.
  • الكل في واحد أداة إزالة كلمة مرور PDF. 
  •  مدعوم في جميع أنظمة تشغيل Windows والإصدارات.

سلبيات :

  • تشفير 256-AES غير مدعوم.
  • أقل توافقًا مع نظام التشغيل Mac.

# 3. QPDF

QPDf مجاني وأداة مفتوحة المصدر سهلة الاستخدام. يحتوي على واجهة مستخدم موثوقة للغاية وهي مناسبة بشكل أفضل لوظائف مثل Ghostscript و stapler. يوفر QPDF العديد من الميزات الأخرى حيث يمكنه ضغط مستند PDF الخاص بك وتقسيمه ودمجه وتدويره ، ولكن الميزة الأكثر فائدة وأهمية في QPDF هي أنه يزيل حماية كلمة المرور الخاصة بـ QPDF تم تطويره للحفاظ على المعلومات المخزنة في ملف QPDF وتحويلها. ملف PDF. 

إلى جانب ذلك ، يمنح QPDF ميزة لمطوري PDF لإنتاج برامج أو لأولئك الذين يرغبون في معرفة ملفات PDF وعملهم. يوفر خمسة أنواع من طرق التشفير ، بشكل أساسي مثل تشفير 40 بت و 128 بت و 128 بت AES وتشفير 256 بت AES وطريقة تشفير 256 بت AES. تعمل كل طرق التشفير هذه على أكروبات مختلفة مثل 3،5،7،9 وما إلى ذلك.

الايجابيات :

  • إنه سهل الاستخدام وبسيط للغاية.
  • لديها أدوات إضافية مثيرة للاهتمام.
  • انخفاض الموارد.

سلبيات :

  • يصعب فهم بعض الميزات في البداية.
  • لا يوجد تخطيط متعدد للأوامر.

# 4. إفتح ملفات Soda PDF :

إذا كنت لا تعرف ما هي ملفات PDF الصودا فتحه؟ ثم دعني أخبرك أنه حل تشغيل PDF كامل الوظائف يمكنك استخدامه في أي وقت وفي أي مكان. ملف Soda PDF مجاني ويدعم تطبيقات سطح المكتب والتطبيقات المستندة إلى الويب. لقد وفرت الحرية الكاملة للوصول إلى المستخدم. يمكن للمستخدم تشغيل ملف soda PDF مع متصفح الويب من أي جهاز ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يعد Soda PDF أفضل أداة وظيفية محملة ببعض الميزات المثيرة للاهتمام والتي تم تصميمها خصيصًا لزيادة الإنتاجية. 

ميزته المهمة هي أنه يتم استخدامه لإزالة كلمات مرور ملف PDF. تشمل الميزات الأخرى تحويل ملفات PDF ، وتحرير ملفات PDF ، والتي يمكن استخدامه ا كمراجعة وكأداة أمان. يحتوي ملف Soda PDF على حل توقيع إلكتروني حسن السمعة. يحتوي على تقنية ترقيم Bates ، وميزة تكامل السحابة ، والعديد من الميزات الأخرى المثيرة للاهتمام والتي تتميز بجودة عالية ومريحة للغاية. يمكنك تحميل المستندات والملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو محرك Google إلى soda PDF لإزالة كلمة المرور أو القيود المطبقة عليها. إن Soda PDF هي أداة تستحق التجربة.

يعد ملف Soda PDF مناسبًا بشكل أفضل للشركات الصغيرة والمتوسطة وعلى مستوى المؤسسات ، ويبدأ سعره من 84 دولارًا سنويًا ، اعتمادًا على الميزات التي يتضمنها المستخدم. هناك نسخة مجانية متاحة أيضًا في شكل نسخة تجريبية مجانية. وهي متوفرة في الخطط الشهرية أيضًا.

الايجابيات :

  • مفيد لدمج / إلحاق الملفات.
  • التوقيع الإلكتروني الرقمي متاح.
  • نسخة تجريبية لبدء البرنامج واختباره.
  • الوظيفة رائعة بالنسبة للوظيفة.

سلبيات :

  • فشل في المدى القصير.
  • التحديث مطلوب لأنه يتعطل ويفشل من وقت لآخر. 

# 5. Hipdf

إذا فقدت كلمة مرور مستندات PDF المهمة وكنت قلقًا بشأن كيفية استعادتها ، فإن HiPDF هو أفضل حل قد تجده على الإطلاق لاستعادة أو إزالة كلمة مرور ملفات PDF. يعد HiPDF برنامجًا قويًا ومتوافقًا لتحويل وتحرير ملفات PDF عبر الإنترنت يمكنك من خلاله تحرير ملفاتك بسهولة في PDF وتحويل أي نسخة ملف في شكل PDF. إنه متاح عبر الإنترنت بحيث يمكنك استخدامه بسهولة من أي مكان وفي أي وقت. يقدم مجموعة متنوعة من الميزات والإنتاجية المذهلة. يصل ويمنح أذونات للمستخدمين.

يتم استخدام HiPDF للعديد من الأنشطة مثل التعليقات التوضيحية والتعليق وتدوين الملاحظات وتحويل ملفات PDF ؛ يتم دعم التوقيع الإلكتروني الرقمي ، ويمكنك دمج الملفات وإلحاقها ، ويتم توفير التعرف الضوئي على الأحرف ، كما يتم استخدام HiPDF كقارئ PDF ومدعوم بتقنية التشفير. كما أنه مدعوم بعلامة مائية.

هناك نوعان من خطط التسعير المتاحة: HiPDF pro web ، الذي يكلف 6 دولارات شهريًا و 48 دولارًا سنويًا ، والآخر هو HiPDF pro plus web + desktop ، والذي يكلف 8 دولارات شهريًا و 62 دولارًا في السنة.

الايجابيات :

  • سهلة الاستخدام.
  • يتحول بسرعة من PDF إلى
  • أنواع أخرى من الملفات.
  • يعمل في أي مكان.

سلبيات :

  • موقع الجوال يعمل ولكنه لا يستجيب بشكل كبير.

الخلاصة : 

تتمثل وظيفة أدوات إزالة كلمة المرور في إزالة ملفات PDF المشفرة المؤمنة وتوفير الوصول إليها ، لكن إعطاء مبلغ من المال لإزالة كلمة مرور بعض ملفات PDF ليس بالأمر اليسير.

تعد أدوات إزالة كلمات المرور المذكورة أعلاه جيدة في إزالة كلمات المرور وتوفر الكثير من الخدمات المثيرة للاهتمام مثل التحرير والدمج والتحويل والعلامة المائية والعديد من الأشياء الرائعة الأخرى. إذا لم تتمكن من الوصول إلى المستند المهم الخاص بك بسبب مشكلة كلمة المرور ، فاحصل على أي من الأدوات المذكورة أعلاه واحصل على حل لمشكلتك.

موقعنا الاخر 

تعليقات