أخر الاخبار

أفضل الأماكن لمشاهدة مباريات كأس العالم في الرياض

أفضل الأماكن لمشاهدة مباريات كأس العالم في الرياض يهيمن على الرياض جو حماسي رائع خاصة لمشاركة الأخضر في البطولة، وحتى لو لم تكن محظوظا لمشاهدة المباريات في الملاعب القطرية، فهناك العديد من الأماكن في الرياض التي تمنحك نفس الأجواء الرائعة.

أفضل الأماكن لمشاهدة مباريات كأس العالم في الرياض
أفضل الأماكن لمشاهدة مباريات كأس العالم في الرياض

فيما يلي قائمة بأفضل الأماكن لمشاهدة كأس العالم في الرياض.

هيلتون الرياض

تتيح لك منطقة مشجعي المسرح في هيلتون الرياض مشاهدة مباريات كأس العالم 2022 على شاشات ضخمة ومع خيارات جلوس مريحة في المدرج. كما تستضيف عروضا ترفيهية وسحوبات على الجوائز. تحتوي المنطقة على مجموعة متنوعة من المحطات التي تقدم المأكولات الشعبية اللذيذة والوجبات السريعة المثالية لمثل هذه المناسبات.

الهلال كافيه

يعد مقهى ومتجر نادي الهلال أحد أشهر الأماكن لمشاهدة المباريات الدولية وهو مركز تجمع لمشجعي نادي الهلال بشكل خاص ومشجعي كرة القدم بشكل عام. استمتع بقهوتك المفضلة أثناء مشاهدة المباريات المختلفة في جلسات داخلية أو خارجية مع شاشات موزعة في جميع أنحاء المقهى.

منطقة مشجعين كوكا كولا فستيفال

برعاية الفيفا، تم إطلاق منطقة مشجعي مهرجان كوكا كولا في الرياض لتوفير أفضل تجربة لمشاهدة كأس العالم 2022 من خلال توفير جلسات مدرج رياضي ل 5000 مشجع أمام شاشة ضخمة للاستمتاع بالمباريات وتشجيع فرقك المفضلة كما لو كنت في قطر. لمزيد من التفاصيل، تفضل بزيارة هذه الصفحة.

فان فستيفال

منطقة جديدة في موسم الرياض، خاصة لمشاهدة كأس العالم 2022، حيث تتضمن 3 شاشات كبيرة تسمح لك بمشاهدة المباريات بجودة عالية وفي جو مثير، كما تستضيف الحفلات الموسيقية والعروض الترفيهية على مدار اليوم، بالإضافة إلى المسابقات والتحديات في ألعاب فيفا وفورتنايت. سيتم الإعلان عن التفاصيل الكاملة قريبا.

وادي كأس العالم في ذا جروفز

يعود ذا جروفز في موسم الرياض هذا العام ويوفر وجهة ترفيهية متكاملة. تحتفل هذا العام بكأس العالم بمنطقة وادي كأس العالم الخاصة، والتي توفر الفرصة لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 على شاشة عملاقة.

مقهى المساء

يعد المقهى المسائي أحد أكبر المقاهي في العالم وفقا لتصنيفات غينيس بمساحة كبيرة تبلغ 1050 شخصا لتحويلها أثناء تقديم أهم المباريات المحلية أو الدولية إلى مكان حيوي مليء بالتصفيق وتشجيع مشجعي كرة القدم. يقدم مقهى المساء قائمة متنوعة تشمل أطباق الإفطار والمقبلات وعددا من الأطباق الرئيسية، بالإضافة إلى عدد من الحلويات اللذيذة وأفضل المشروبات الباردة والساخنة وأكثر من ذلك. لا تفوت فرصة زيارة المقهى المسائي لتجربة مشاهدة كأس العالم 2022.

مقهى النصر

أحد المقاهي التي تأخذ هوية وروح المكان من نادي النصر، الذي يعد أحد أشهر الأندية السعودية. ستجد في مقهى النصر كل ما تحبه من المأكولات العالمية. يمكنك أيضا الاستمتاع بكوب من مشروبك المفضل إلى جانب طبق من الحلويات مثل تيراميسو أو بروناي. استمتع بما تحب أثناء مشاهدة المباريات المثيرة على الشاشات حول المقهى.

تعليقات