أخر الاخبار

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في ربع كأس العالم 2022

موعد مباراة المغرب وكرواتيا في كأس العالم 2022 ، إنها مباراة يبحث عنها الملايين في العالم العربي والعالم، خاصة بعد أن تمكنت أسود الأطلس من استبعاد إسبانيا من دور الستة عشر في كأس العالم قطر، التي كانت واحدة من أبرز المرشحين للفوز بكأس العالم في قطر.
موعد مباراة المغرب وكرواتيا في ربع كأس العالم 2022

تمكنت البرتغال من سحق نظيرتها السويسرية في مباراة مساء الثلاثاء بسدس نظيف، وحددت موعدا قويا مع المغرب، المسلح بمعنويات عالية بعد هزيمة إسبانيا بركلات الترجيح التي كانت بطل ياسين بونو.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا

وفقا لمنظم كأس العالم قطر، سيكون موعد المباراة بين المغرب وكرواتيا يوم السبت المقبل، 10 ديسمبر، الساعة 5 مساء بتوقيت فلسطين، حيث ستقام المباراة في الثمامة، وهي المباراة الستين في كأس العالم 2022.

سيلتقي الفائز في المباراة بين المغرب وكرواتيا بالفائز في مباراة إنجلترا وفرنسا، التي ستقام في نفس اليوم ولكن في الساعة 9 مساء بتوقيت فلسطين والتوقيت السعودي العاشر.

فاز المغرب بفوز تاريخي على إسبانيا، 3/0 بركلات الترجيح، مساء الثلاثاء، بسعر نهائي كأس العالم قطر 2022، وقرر عبور ربع النهائي.

صنع المغرب التاريخ من خلال التأهل إلى الدور ربع النهائي، ليصبح أول فريق عربي يصل إلى هذا الدور في كأس العالم، وجاء على حساب أحد المرشحين للفوز باللقب.

لعب اللاعبون المغربيون مباراة كبيرة، وسط تألق العديد من اللاعبين، بقيادة الحارس الكبير ياسين بونو، الذي عمل في المباراة وواجه العديد من الهجمات الخطيرة واستمر في التوهج في ركلات الترجيح.

سينتظر العالم العربي بأسره المباراة بين المغرب وكرواتيا من أجل دعم وتشجيع أسود أطلس في مسيرتهم في كأس العالم 2022 بعد أن تمكنوا من استبعاد إسبانيا والتأهل إلى ربع النهائي قطر.



تعليقات