أخر الاخبار

جين عضو BTS يحلق شعره استعدادًا للانضمام للخدمة العسكرية bts jin hair

 جين عضو BTS يحلق شعره استعدادًا للانضمام للخدمة العسكرية bts jin hair في 27 أغسطس 2020، أُعلن أن جين من فرقة K-pop BTC يستعد للتجنيد في جيش كوريا الجنوبية. هذه خدمة إلزامية لجميع الرجال الكوريين الجنوبيين الأصحاء وستشهد جين يأخذ استراحة من مسيرته الموسيقية في المستقبل المنظور. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذه

انضمم جين jin عضو BTS يحلق شعره استعدادًا للانضمام للخدمة العسكرية

الأخبار وكيف تؤثر على عشاق BTC.

 جين jin عضو BTS يحلق شعره استعدادًا للانضمام للخدمة العسكرية سيول، أكتوبر. 17 (يونهاب) - ذكرت Big Hit Music يوم الاثنين أن جميع أعضاء فرقة K-pop BTS سيؤديون الخدمة العسكرية الإلزامية، بدءا من العضو الأكبر سنا جين. jin weverse

“قالت الوكالة في إشعار عام نشر إلى البورصة المحلية إن جين ستلغي طلبه بتأجيل تجنيده في نهاية هذا الشهر وستتبع إجراءات التجنيد التي تتطلبها إدارة الأفراد العسكريين"، مضيفة: "سيؤدي الأعضاء الآخرون واجبهم العسكري بدوره وفقا لخطط كل منهم".

متى ينضم جين الى الخدمة العسكرية

متى ينضم جين jin الى الخدمة العسكرية "جين في الخدمة العسكرية jin"تم تأجيل تجنيد جين عضو BTS، المولود في عام 1992، حتى نهاية هذا العام بموجب قانون الخدمة العسكرية المعدل لعام 2020.

في كوريا الجنوبية، يطلب من جميع الرجال الأصحاء أداء الخدمة العسكرية في الجيش لمدة عامين تقريبا، ولكن القانون الحالي يسمح للرياضيين والموسيقيين الكلاسيكيين الحائزين على جوائز الذين أوصى بهم وزير الثقافة والرياضة والسياحة بالقيام بخدمة بديلة في مجالات تخصصهم، بدلا من الخدمة العسكرية.

لا تزال مشاريع القوانين التي ستشمل فناني الكي بوب المشهورين عالقة في الجمعية الوطنية، وسط نقاش مستمر حول ما إذا كان ينبغي إعفاء الكي بوب المشاهير من الخدمة العسكرية تقديرا لمساهمتهم في تحسين صورة البلاد في جميع أنحاء العالم.

بعد قرار اليوم، ستتوقف الفرقة عن العمل كمجموعة في الوقت الحالي. من المتوقع أن تبدأ جين خدمته العسكرية بعد إصدار أغنيته المنفردة، معلنة خلال حفل موسيقي في مدينة بوسان الساحلية الجنوبية الشرقية يوم السبت أنه سيكون ثاني عضو في الفرقة يطلق عملا منفردا، بعد العضو جيهوب.

سالم الدوسري وزجتة وأولاده وجميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ويكيبيديا

يمكن أن تبدأ خدمة جين العسكرية هذا العام على أقرب تقدير إذا تم عكس طلب هذا الشخص للتأجيل وإذا كان هناك عدد قليل من الأشخاص الذين ينتظرون دورهم في الخدمة العسكرية، وفقا لمسؤولي إدارة الأفراد العسكريين.

جين jin عضو BTS يحلق شعره استعدادًا للانضمام للخدمة العسكرية "لقد ناقشنا مع الفنانين خططهم لأداء الخدمة العسكرية"، مضيفة: "لقد فكرنا كثيرا في توقيت الإعلان عن القرار ورأيناه مناسبا الآن، بعد الحفل الترويج لمحاولة استضافة معرض إكسبو الدولي 2030".

أعربت الوكالة عن أملها في إعادة توحيد الفرقة كمجموعة كاملة بحلول عام 2025، وطلبت فهم الجمهور لصعوبة تحديد الإطار الزمني الدقيق لعودة الفرقة.

“قالت الوكالة إن BTS ستركز على المشاريع الفردية لفترة من الزمن، وفقا للخطط الفردية للأعضاء لأداء الخدمة العسكرية".

تعليقات