أخر الاخبار

طريقة فحص الدومين اثورتي Domain Authority

طريقة فحص الدومين اثورتي Domain Authority  الفحص دومين البيج اثورتي يعد التحقق من "دومين أثوريتي" خطوة مهمة عندما يتعلق الأمر بتحسين موقعك وتحسين ترتيبه في نتائج محرك البحث. "دومين أثوريتي" (DA) هي نتيجة تم تطويرها بواسطة Moz وتتوقع مدى جودة ترتيب موقع الويب على صفحات نتائج محرك البحث. يتم قياسه على مقياس من 0 إلى 100، حيث تشير الدرجات الأعلى إلى إمكانية ترتيب أكبر. كلما زادت درجة Domain Authority، زادت احتمالية ظهور الموقع في تصنيفات محرك البحث ذي المستوى الأعلى.

طريقة فحص الدومين اثورتي Domain Authority

فحص الدومين اثورتي 

كيف فحص الدومين يمكنك استخدام موقع ويب مجاني يسمح لك بالتحقق من "دومين أثوريتي" وسلطة الصفحة. بعد حل اختبار captcha والضغط على "تحقق"، ستحصل على قوة "دومين أثوريتي" وكذلك البيج اثورتي Page Authority.

من المهم ملاحظة أنه لا يوجد عدد محدد أو نطاق محدد ل"دومين أثوريتي" التي تعتبر "جيدة" أو "سيئة". تعتبر درجة "دومين أثوريتي" نسبية، مما يعني أنها تقارن موقع الويب الخاص بك بمواقع الويب الأخرى من حيث إمكانية التصنيف. بشكل عام، تعتبر الدرجات الأعلى أفضل من الدرجات الأقل، ولكن يمكن أن تعتمد على ما تحاول تحقيقه من خلال موقع الويب الخاص بك. من المهم أيضًا أن تتذكر أن درجة "دومين أثوريتي" الخاصة بك ليست ثابتة ؛ يمكن أن يتغير بمرور الوقت اعتمادًا على كيفية تحسين موقع الويب الخاص بك.

افضل مواقع لفحص الدومين اثورتي Domain Authority

للتحقق من "دومين أثوريتي" لموقع الويب الخاص بك، يمكنك زيارة موقع ويب مجاني مثل Moz أو SEO Site Checkup. ما عليك سوى إدخال اسم المجال الخاص بك في شريط البحث وستظهر صفحة النتائج درجة DA الخاصة بك جنبًا إلى جنب مع مقاييس أخرى مثل سلطة الصفحة (PA) وعدد الروابط وإجمالي الصفحات المفهرسة. ستتمكن أيضًا من عرض المقاييس الأخرى ذات الصلة مثل عدد مجالات الإحالة ودرجة صعوبة الكلمات الرئيسية ودرجة الثقة والمزيد.

ما أهمية الدومين اثورتي

تكمن أهمية "دومين أثوريتي" في مقارنة قوة (أو سلطة) موقع ويب مع موقع ويب آخر، مما يجعله أشبه بمقياس تنافسي بين مواقع الويب، خاصة وأن تصميمه يعتمد على حساب نقاط معينة (من أصل 100 نقطة) لكل موقع ويب، تشبه إلى حد ما خوارزميات Google المتعلقة أساسا بتقييم أكثر من 40 عامل تحسين محركات البحث، مما يعني أنه من بين أهم معايير.

ما أهمية البيج اثورتي

يعتمد ترتيب البيج اثورتي على مؤشر موزسكيب بالإضافة إلى عدد الروابط الداخلية التي تشكل، MozRank، MozTrust، والعديد من العوامل الأخرى. يستخدم طريقة تنبؤية لتوسيع توافق هذه الصفحة مع خوارزميات محرك البحث، ومقارنتها ببقية المواقع في نفس المنطقة من صفحتك.

تعليقات